نعم يمكنك ذلك؛ لقد قمنا بتصميم موقعنا ليتماشى مع جميع أنواع الأجهزة.

نتشرف بالتواصل معك  بالضغط على اتصل بنا والموجوده في الشريط العلوي من الصفحة الرئيسية.

في المرحلة الحالية لا لايمكن ذلك، وجار العمل على تحقيقه في التحديثات اللاحقة لتقويم باذن الله

مثل تلك الأخطاء فإننا للأسف لا نستطيع فعل شيء حيال ذلك إذ لا يمكن تعديل المادة بعد عملية الدفع كما يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام للاستزادة أكثر.

مثل تلك الأخطاء فإننا للأسف لا نستطيع فعل شيء حيال ذلك إذ لا يمكن التعديل على ورقة الاسئلة بعد عملية الدفع كما يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام للاستزادة أكثر.

مدة الاشتراك هي 14 يوم جميع الباقات سواء الاختبار النهائي أو اختبارات الفترات.

الاختبارات الالكترونية ليست متكررة بمعنى أنها تتجدد مع كل اختبار جديد.

في الغالب أنها لا تتكرر لأنها مبنية وفق خوارزمية معقدة تجعل من تطابق النماذج يكون صعب للغاية

بالتأكيد لا ؛ لأن نجاح الطالب بشكل رسمي يعتمد على أعمال السنة لديه وليس على الاختبار فقط.

المرجع الذي قمنا باعتماده والعمل عليه هو كتب المقررات المدرسية للمرحلة الثانوية وفق الادبيات التربوية المتعارف عليها عالميا ووفق تصنيف بلوم للأهداف في المجال المعرفي.

بعد أن تمتلك حساباً لدينا يمكنك عزيزي المعلم أن تختار نظام التعليم ثم تختار مادتك التي ترغب في عمل اسئلتها وفق خيارات واسعة. كل ما يقع على عاتقك هو اضافة بيانات ورقة الامتحان الاساسية ( الكليشة ) واختيار نوع الاسئلة وموقع تقويم يتكفل بالباقي.

موقع تقويم ليس مدرسة أهلية أو مركز تدريب أو معهد، نحن في موقع تقويم لا نمنح أي شهادات رسمية، والنتائج التي يحققها الطالب في الاختبارات الالكترونية هي للطالب نفسه وليست مخصصة لأي استخدام آخر.

موقع تقويم مسجل باسم مؤسسة الماسة العلمية لتقنية المعلومات.

المستفيدون من الموقع حاليا هم المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء امورهم، في المملكة العربية السعودية .

موقع تقويم هو عبارة عن برنامج مبتكر تم بناؤه على مراحل وهو الآن في مرحلته الأولى، حيث أنه يخدم معلمي ومعلمات المرحلة الثانوية، وطلاب وطالبات المرحلة الثانوية كذلك.

يقوم الموقع بتوليد الاسئلة للمعلمين والمعلمات بشكل منظم يجعل من تطابق نماذج الاسئلة وتكررها امر صعب للغاية، قد يعتقد البعض للوهلة الأولى أن تقويم كالأرشيف ! نحن لسنا ارشيفاً يقوم بحفظ النماذج، بل لدينا خوارزمية معقدة للغاية تم بناؤها بالتعاون بين خبراء التربية وخبراء البرمجة لتظهر بالشكل المطلوب.

كما يقدم الموقع خدمة الاختبارات الالكترونية لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، إن تلك الاختبارات المقننة لا تقيس مستوى الطالب فحسب ! لا، بل نحاول اكتشاف نقاط الضعف لدى الطالب بعد كل اختبار عن طريق التقرير والذي من خلاله يستعرض الطالب الاجابات الخاطئة وسبب الخطأ، كما خصصنا اختبار تقوية يقوم باختبار الطالب في اخطائه التي اخطأها في الاختبار السابق محاولين تطبيق التغذية الراجعة الفورية والتي تساعد في ثبات المعلومة.